• الأحد : ٢٤ - أكتوبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١٠:٥٤ صباحاً
وزارة الثقافة والرياضة والشباب تُطلق مسابقة

العمانية / أطلقت وزارة الثقافة والرياضة والشباب مسابقة "تحدث كي أراك"، وهي مسابقة تفاعلية تسعى لاكتشاف الشخصية الكاريزمية للطفل، وتعزز ثقته بنفسه، وتكون المشاركة فيها من خلال تصوير فيديو مرئي يتحدث فيه الطفل عن أحد الموضوعات: "كتاب أعجبني"، و"كيف أرى التعليم عن بُعد"، و"ماذا تعني لي القراءة".

    جدير بالذكر أن المسابقة موجهة للأطفال العُمانيين من عمر (7- 12) سنة، وقد وضعت اللجنة المشرفة على المسابقة شروط المشاركة في المسابقة بحيث يتكون الفيديو المشارك من ثلاثة أجزاء يبدأ بتعريف المشارك بنفسه، والموضوع، ثم إبداء رأيه 
الشخصي في الموضوع. ويجب ألا تتعدى مدة الفيديو المُشارَك به 3 دقائق كحد أقصى مع مراعاة الجودة في الإنتاج والتصوير، على أن يتم فرز الفيديوهات المُتأهلة في المرحلة الأولى، وعلى المشارك المتأهل تقديم فيديو آخر للتقييم النهائي.

    وستشتمل عناصر التقييم على كاريزما المشارك، واللغة المستخدمة وخلوّها من الأخطاء، ووضوح النطق ومخارج الحروف، وأيضًا على الموضوع المُقدم، وأسلوب المشارك ومدى قدرته على جذب انتباه المشاهد. وتُرسل المشاركات على البريد الإلكتروني: culture@mcsy.gov.om.

يذكر بأن اللجنة قد حددت جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية وقدرها 400 ريال عُماني، و300 ريال عُماني للفائز بالمركز الثاني، أما الفائز بالمركز الثالث فسيحصل على جائزة مالية قدرها 200 ريال عُماني.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد