• الأربعاء : ٠٨ - فبراير - ٢٠٢٣
  • الساعة الآن : ١٢:٥١ صباحاً
منتخبنا الوطني لكرة القدم يخسر أمام نظيره اللألماني وديًّا صفر / 1

العُمانية/ خسر منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره الألماني وديًّا صفر / 1 ضمن معسكر المنتخب الألماني الذي يقيمه في سلطنة عُمان استعدادًا لكأس العالم قطر 2022 في مبارة قدم فيها الأحمر أداءً كبيرًا أمام /المانشاف/ بطل كأس العالم ٤ مرات.

وأمام ما يقارب 25 ألف متفرج في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر استطاع منتخبنا مجاراة المنتخب الألماني في أغلب مجريات المباراة وكان لاعبو منتخبنا على قرابة من التسجيل في الشوط الأول حيث كانت أبرز الفرص الضائعة لمهاجم منتخبنا الوطني عصام الصبحي في نهاية الشوط، ومن جانبه حاول المنتخب الألماني إحراز هدف التقدم ولكن براعة وتألق حارس منتخبنا إبراهيم المخيني حالت دون ذلك.

وفي الشوط الثاني واصل منتخبنا تقديم أدائه الرائع مع تبادل السيطرة على مجريات المباراة بين الفريقين وعدد من الفرص الضائعة للمنتخب الألماني، وشهدت الدقيقة 72 الفرصة الأبرز لمنتخبنا بعد تمريرة من جميل اليحمدي وتسديدة للمهاجم محسن الغساني سددها على مسافة قريبة من مرمى الحارس الألماني مانويل نوير، وفي الدقيقة 97 سجل المنتخب الألماني هدفه عن طريق مهاجمه نيكولاس فولكروج.

وشهدت المباراة عددًا من الفعاليات المصاحبة قبل انطلاقها وبين الشوطين ومنها فقرات موسيقية قدمتها الفرقة الفولاذية بالحرس السلطاني العُماني.

وتعد هذه هي المباراة الودية هي الوحيدة التي خاضها منتخب ألمانيا، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم، الذي توج به منتخب الماكينات أعوام 1954 و1974 و1990 و2014.

يذكر أن منتخب ألمانيا يلعب في المجموعة الخامسة بكأس العالم، التي تضم منتخبات اليابان وكوستاريكا وإسبانيا، حيث يستهل لقاءاته في المونديال بمواجهة نظيره الياباني، يوم الأربعاء القادم.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد