• الجمعة : ٠٩ - ديسمبر - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٦:٠٠ مساءً
الاتحاد العُماني للفروسية يوقع اتفاقيات رعاية لموسمه الجديد

العمانية/ وقع الاتحاد العماني للفروسية اتفاقيات الرعاية مع الجهات الداعمة لأنشطته خلال هذا الموسم 2022 / 2023 م.

وقع الاتفاقية من جانب الاتحاد السيد منذر بن سيف البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني للفروسية، ومن جانب المؤسسات الداعمة خالد بن سعيد الوهيبي مالك اسطبلات الريان وسالم بن سعد بهوان المخيني الرئيس التنفيذي للمؤسسة العُمانية التجارية، وذلك بقاعة الأكاديمية الأولمبية العمانية.

وأشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية إلى هذا التعاون والشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص التي كانت على مدار السنوات الماضية قد تكللت بتطور على مستوى رياضات الفروسية.

وقال: إن هذا التعاون يعكس مسيرة تحقيق الإنجازات والرقي برياضة الفروسية على كافة الأصعدة والمستويات، وهو ما لمسناه خلال المواسم السابقة، مبينًا أن الاتحاد سيمضي قدمًا نحو العمل على تطوير رياضات الفروسية وتعزيز المشاركات الخارجية بما يتماشى مع فرسان سلطنة عمان، وبالتالي تمثيل السلطنة في المحافل الدولية.

من جانبه أشار أحمد بن سيف العبري الأمين العام للاتحاد العماني للفروسية إلى أن توقيع هذه الاتفاقيات هو دليل على تعزيز الشراكة بين الاتحاد وباقي المؤسسات، وفي مقدمتها وزارة الثقافة والرياضة والشباب واللجنة الأولمبية العمانية والجهات الحكومية الأخرى والقطاع الخاص.

وذكر العبري أن جدول موسم المسابقات تم إعلانه خلال الأيام الماضية واليوم يشهد توقيع اتفاقيات تعزز هذه الفعاليات الخاصة برياضة الفروسية، ومن بينها الاهتمام بفئة مهمة للغاية وهي فئة الناشئين في رياضة قفز الحواجز من أجل إيجاد صف ثانٍ ويكون جاهزًا للمشاركات الدولية في المستقبل.

كما تحدث خالد بن سعيد الوهيبي مالك اسطبلات الريان عن الشراكة مع الاتحاد، حيث بيّن أن هذه الشراكة جاءت بعد بداية موفقة خلال الموسم السابق "وفي هذا الموسم تم توسيع التعاون القائم بيننا من خلال استحداث دوري خاص بالناشئين وهو الهدف الذي نسعى إليه جميعًا من خلال الاهتمام بجيل المستقبل وهو الجيل الواعد".

وقال سالم بن سعد بهوان الرئيس التنفيذي للمؤسسة العمانية التجارية: إن رياضة الفروسية من الرياضات التي لها حضورها وجماهيرها ومتابعيها، وتعاوننا مع الاتحاد العماني للفروسية يأتي من قناعة لأهمية هذا الدعم.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد