• الثلاثاء : ٠٩ - أغسطس - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠١:٤٨ صباحاً
الفريق الوطني للقفز الحر يشارك في بطولة العالم العسكرية (السيزم )بالنمسا

العُمانية/ يشارك الجيش السُّلطاني العُماني ممثلا في الفريق الوطني للقفز الحر التابع لمظلات سُلطان عمان في فعاليات بطولة العالم العسكرية ( السيزم ) 2022 للقفز الحر التي انطلقت بمدينة جوسينج بجمهورية النمسا وتستمر حتى الـ 29من الشهر الجاري ،ويشارك إلى جانب الفريق الوطني للقفز الحر (٣٤ ) فريقا مظليًا يمثلون ( ٣٤) دولة ، وقد تم تقسيمهم إلى ( ٣ ) فئات .

وسينافس الفريق الوطني للقفز الحر في مسابقة الدقة على الهدف، حيث أكد قادة الفرق المشاركة جاهزيتهم لخوض غمار هذا التحدي العالمي، كما شهد حفل الافتتاح مراسم رفع علم البطولة وعرضا موسيقيًّا اشتمل على عدد من المعزوفات الموسيقية قدمته فرقة موسيقى القوات المسلحة النمساوية بالإضافة إلى استعراض لطابور الفرق المشاركة في البطولة، وبعد ذلك تم الإعلان الرسمي عن افتتاح منافسات البطولة.

جدير بالذكر أن الفريق الوطني للقفز الحر قد أقام معسكرًا تدريبيًّا في مدينة تورينو بجمهورية إيطاليا من 30 مايو ولغاية 19 يونيو2022 قبيل انطلاق البطولة.

حضر حفل افتتاح البطولة قائد مظلات سُلطان عمان بالجيش السُّلطاني العُماني وأعضاء بعثة الفريق الوطني للقفز الحر إلى جانب حضور عدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى رؤساء وفود الدول الشقيقة والصديقة المشاركة في البطولة، وعدد من المدنيين المهتمين بالقفز الحر.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد