• الثلاثاء : ٢٤ - مايو - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٧:٤٤ صباحاً
مُنتخبنا الوطني لكرة اليد للصالات يخسر أمام نظيره القطري في البطولة الآسيوية

العُمانية/ خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد للصالات مباراته الافتتاحية في البطولة الآسيوية العشرين للرجال المقامة في مدينة الدمام بالسعودية والمؤهلة لكأس العالم 2023 أمام المنتخب القطري بنتيجة 14/31 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب القطري 14 /7 الذي استطاع أن يفرض أسلوبه وسيطرته على مجريات هذا الشوط بسب فارق الخبرة والأخطاء التي ارتكبها لاعبو منتخبنا رغم المستوى الذي قدموه، وفي الشوط الثاني لم يتغير حال منتخبنا كثيرًا في المقابل واصل المنتخب القطري سيطرته على المباراة لعبا ونتيجة لتنتهي لمصلحته بنتيجة 31 /14.

وسوف يخوض غدًا منتخبنا مباراته الثانية مع المنتخب الإماراتي في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السلطنة ويدخل منتخبنا اللقاء من أجل التعويض وإعادة ترتيب أوراقه من جديد بهدف تحقيق الفوز الأول له في البطولة.

وفي بقية مباريات البطولة فاز منتخب كوريا الجنوبية على منتخب سنغافورة في المباراة الافتتاحية بنتيجة 40 / 9 وفي اللقاء الثاني تغلب منتخب أوزبكستان على منافسه هونغ كونغ بنتيجة (28-24) ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وفي اللقاء الثالث فاز المنتخب الكويتي على المنتخب الأردني بنتيجة 42/ 30 ضمن منافسات المجموعة الأولى، كما فاز المنتخب العراقي على المنتخب الإماراتي بنتيجة 32 /31 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد