• الخميس : ٢٠ - يناير - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٢:٠٦ صباحاً
اختتام منافسات مسابقة المزاينة بولاية بركاء

العمانية / اختُتِمت اليوم على ميدان المزاينة بالهجانة السّلطانية بالفليج بولاية بركاء، منافسات مسابقة المزاينة ضمن المهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية التاسع عشر الذي ينظّمه شؤون البلاط السّلطاني ممثلًا في الهجانة السّلطانية في محطّته التاسعة بمشاركة واسعة من مختلف محافظات سلطنة عُمان واستمر خمسة أيام.

وقد شهد اليوم إقامة شوطين لفئة الحول وجاءت نتائجهما كالتالي:

ظفرت بالمركز الأول في الشوط الأول (شوط التحدي) /الظبي/ لمالكها هلال بن حمد المعولي، وفي المركز الثاني /عزّة/ لمالكها حمدان بن حمد المعولي، وفي المركز الثالث /رحاب/ لمالكها الوليد بن عبدالله الغافري.

وفي الشوط الثاني (الشوط الرئيسي) حصلت على المركز الأول /ظبية/ ومضمرها سليمان بن محمد الجهوري، وفي المركز الثاني /ذوق/ ومضمرها سليمان بن محمد الجهوري، وفي المركز الثالث /السلطنة/ ومضمرها سليمان بن محمد الجهوري.

وتُقام المحطة العاشرة من المهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية التاسع عشر على مضمار الهجانة السّلطانية بالفليج بولاية بركاء من خلال سباق التأهيل الثالث خلال الفترة من 25-27 من الشهر الحالي، وهو آخر السباقات في هذا المهرجان قبل ختام المهرجان الذي سيُقام خلال الفترة من ٢٨ -٣١ من شهر مارس القادم.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد