• الخميس : ٢٠ - يناير - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٣:٢٠ صباحاً
اليوم .. منتخبنا الوطني لكرة القدم يواجه البحرين في مباراة حسم التأهل

العمانية/ ‏يواجه مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم نظيره البحريني في لقاء حسم التأهل ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب المقامة بالدوحة في الساعة 11 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.

ويسعى مُنتخبنا في هذه المباراة للفوز وضمان التأهل إلى الدور القادم من خلال كسب بطاقة التأهل الثانية من المجموعة، ويتصدر المنتخب القطري الذي ضمن التأهل من المجموعة برصيد 6 نقاط والعراق في المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخبنا في المركز الثالث برصيد نقطة والبحرين في المركز الرابع برصيد نقطة مع فارق الأهداف.

ويواصل منتخبنا بقيادة المدرب الكرواتي برانكو ايفانوفيتش الاستعداد للمباراة من خلال الحصص التدريبية على ملعب الإرسال واشتملت على تدريبات مهارية وتكتيكية.

وقال برانكو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "مباراة الغد مصيرية وسنعمل للفوز لضمان التأهل موضحًا أن لاعبي الأحمر جاهزون للمباراة ولا توجد أية أصابات في الفريق".

وأضاف برانكو: "نحترم كل المنتخبات ونستعد بشكل جيد لكل مباراة وهدفنا تحقيق النتائج الإيجابية والعبور للأدوار المتقدمة وتقديم مستويات ممتازة".

من جانبه قال اللاعب صلاح اليحيائي: مباراة الغد ستكون صعبة على الطرفين ولا بديل لنا سوى الفوز ونحن مستعدون لخوض هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث".







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد