• الإثنين : ١٧ - يناير - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٩:١٠ مساءً
منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يتعادل مع نظيره العراقي في كأس العرب

العمانية/ تعادل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره العراقي 1 / 1 ضمن مباريات المجموعة الأولى من افتتاح بطولة كأس العرب 2021 بالدوحة التي أقيمت على استاد الجنوب.

وشهد الشوط الأول من اللقاء أفضلية للمنتخب العراقي من حيث الاستحواذ والانتشار حيث أضاع العديد من الفرص أبرزها تسديدة للاعب محمد قاسم في الدقيقة 21 جاءت في العارضة وأخرى في الدقيقة 32 من اللاعب أحمد فرحان، من جانبه أضاع منتخبنا فرصة في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب جمعة الحبسي جاءت بجنب العارضة.

وفي الشوط الثاني قدم منتخبنا أداءً أفضل واستطاع التقدم في المباراة عن طريق ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب أمجد الحارثي وسددها اللاعب صلاح اليحيائي وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع سجل المنتخب العراقي هدف التعادل بعد تحصله على ضربة جزاء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وحصل لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم صلاح اليحيائي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وقال مدرب منتخبنا الكرواتي برانكو ايفانوفيتش في المؤتمر الصحفي: لم تكن المباراة سهلة لنا خصوصا في بدايتها ومباريات الافتتاح دائما تكون صعبة وقوية وكنا نستحق أن نخرج بالفوز خصوصا في الشوط الثاني فقد كنا الأفضل.

ودخل برانكو المباراة بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى أحمد الرواحي وفي خط الدفاع أحمد الكعبي وأحمد الخميسي وجمعة الحبسي وأمجد الحارثي وفي خط الوسط حارب السعدي ومحسن جوهر وجميل اليحمدي وصلاح اليحيائي وفي الهجوم المنذر العلوي ومحسن الغساني.

ويلعب منتخبنا في الجولة الثانية من دوري المجموعات أمام المنتخب القطري مستضيف البطولة يوم الجمعة المقبل  في تمام الساعة الخامسة بتوقيت سلطنة عُمان.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد