• السبت : ٢٧ - نوفمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٤:٣٠ صباحاً
انطلاق منافسات بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للكارتينج على حلبة مسقط سبيد واي
انطلاق منافسات بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للكارتينج على حلبة مسقط سبيد واي

 العمانية / انطلقت على حلبة مسقط سبيد واي بالجمعية العمانية للسيارات، منافسات النسخة الثانية من بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للكارتينج "كأس الأمم" التي تستضيفها مسقط، وتستمر إلى 20 نوفمبر الجاري.

وقد جرى تسجيل المتسابقين تلاه إجراء القرعة والسحب للبطولة وسيتبع ذلك يومان للتدريبات (الأربعاء والخميس)، ويُقام حفل الافتتاح الرسمي بعد غد الخميس في تمام الساعة 6 مساءً، فيما تقام منافسات التصفيات المؤهلة وثلاثة سباقات تصفيات يوم الجمعة (19 نوفمبر)، كما حُدّد موعد السباق ما قبل النهائي والنهائي في اليوم الختامي من البطولة يوم السبت (20 نوفمبر).

وقال سليمان بن عبدالله الرواحي مدير عام الجمعية العُمانية للسيارات: "شهدت النسخة الثانية من بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للكارتينج "كأس الأمم" نقلة نوعية من حيث الحداثة والتطوير والجوانب التنظيمية، حيث خضعت معايير المشاركة إلى تعديلات انعكست على زيادة أعداد المشاركين بثلاثة أضعاف عن النسخة الأولى من البطولة التي نُظّمت في فبراير 2020، إذ تجاوز عددهم في هذه النسخة الـ 160 متسابقًا من 19 دولة.

جدير بالذكر أن بطولة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للكارتينج (مينا) تعد إحدى سلاسل الكارتينج الرئيسية للشباب والسائقين القادمين تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) ، المظلة العالمية الرسمية لرياضات المحركات.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد