• الإثنين : ١٨ - أكتوبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٩:٤١ مساءً
منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يفوز على فيتنام 3 / 1

العمانية/ فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على نظيره الفيتنامي 3 / 1 في المباراة التي أقيمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وفي بداية المباراة بالدقيقة ١٥ من مجريات الشوط الأول أضاع منتخبنا ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب علي البوسعيدي وسددها اللاعب محسن الجوهري بعيدة خارج المرمى، وفي الدقيقة ٣٩ سجّل المنتخب الفيتنامي الهدف الأول بعد خطأ من مدافع منتخبنا علي البوسعيدي وتسديدة للمهاجم الفيتنامي نجوين تاين ليه، واستطاع منتخبنا التعديل في الدقيقة ٤٥ من الشوط الأول عن طريق المهاجم عصام الصبحي بعد تسديدة على يمين حارس المنتخب الفيتنامي.

وفي الدقيقة ٤٨ من الشوط الثاني سجّل منتخبنا الهدف الثاني عن طريق ركنية للاعب محسن جوهر سددها مباشرة إلى مرمى المنتخب الفيتنامي، وأضاف منتخبنا الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب صلاح اليحيائي بعد عرقلة اللاعب جميل اليحمدي وعودة حكم المباراة الأردني أدهم محمد مخدمة للفار واحتساب ركلة الجزاء.

وأجرى مدرب منتخبنا عددًا من التغييرات في الدقيقة ٧٨ من الشوط الثاني بدخول اللاعب عبدالعزيز المقبالي وخروج اللاعب عصام الصبحي ودخول اللاعب أرشد العلوي وخروج اللاعب محسن جوهر، وفي الدقيقة ٨٥ دخل اللاعب عبدالله فواز بديلا للاعب جميل اليحمدي ومحمد الغافري بديلا لخالد الهاجري وفهمي سعيد بديلا لصلاح اليحيائي.

وبدأ مدرب منتخبنا الكرواتي برانكو المباراة بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى فايز الرشيدي وفي الدفاع علي البوسعيدي وأحمد الخميسي وجمعة الحبسي وأمجد الحارثي وفي خط الوسط حارب السعدي ومحسن جوهر وصلاح اليحيائي وجميل اليحمدي وفي الهجوم خالد الهاجري وعصام الصبحي.

وأعرب برانكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن سعادته بهذا الفوز.. مؤكدا أن الفريق قدّم مباراة كبيرة وأظهر مستوى رائعًا استطاع من خلال الظفر بثلاث نقاط مهمة جدا في مشواره للمنافسة في التصفيات.  







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد