• الإثنين : ١٨ - أكتوبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٩:٢٨ مساءً
غدا.. المنتخب الوطني الأول يواجه أستراليا بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022

العمانية/ يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدًا نظيره الأسترالي في لقائه الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022" في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السلطنة  على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لمنتخبنا الوطني قبل أن يعود لمسقط للقاء  منتخب فيتنام في الجولة الرابعة، ويسعى جاهدا من أجل حصد نقاط المباراة وإيقاف المنتخب الأسترالي الذي حقق إنجازا تاريخيا بعدما بات أول منتخب يحقق 10 انتصارات متتالية في تصفيات كأس العالم.

واستعد المنتخب الوطني لهذه المواجهة من خلال معسكر تدريبي في قطر  خاض خلاله تجربتين وديتين مع النيبال ومنتخب قطر العسكري وأظهر  اللاعبون خلال المعسكر جدية وحماسًا وإصرارًا على تقديم أفضل ما لديهم  في مباراة الغد ومواصلة العطاء.

وأكد مقبول البلوشي مدير المنتخب الوطني الأول على جاهزية اللاعبين  للمباراة أمام المنتخب الأسترالي حيث ساهم التجمع في المعسكر بشكل كبير في تحضيرهم وإعدادهم جيدا لهذه المباراة من كل الجوانب، مشيرا إلى أن  المستويات المتميزة التي قدموها في المباريات السابقة الرسمية والودية كان لها الأثر الإيجابي في نفوس اللاعبين ليدخلوا في هذه المباراة بنفس الروح  والهمة لتحقيق الفوز رغم تحقيق المنتخب لـ ٣ نقاط من أصل ٦ من  مواجهتي اليابان والسعودية.

وقال إن هناك تجهيزات ذهنية ونفسية للاعبين من خلال العمل اليومي من  قبل الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب عبر محاضرات واجتماعات  نظرية وفنية وتحليل للفريق المنافس وتطبيقات عملية في الحصص التدريبية تقام بشكل مستمر للاعبين، موضحًا أن هناك غيابًا واحدًا وهو اللاعب  محسن الغساني الذي أصيب بالتهاب في الركبة.

من جانبه قال فايز الرشيدي حارس المنتخب الوطني: بكل تأكيد مباراتنا  أمام المنتخب الأسترالي لن تكون سهلة وهي مهمة جدا لنا وسنسعى من  خلالها للظفر بنقاط المباراة الثلاث واللاعبون حريصون على تطبيق تعليمات مدرب المنتخب برانكو إفانكوفيتش.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد