• الخميس : ٠٢ - ديسمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠١:٢٠ صباحاً
منتخبنا الأولمبي لكرة القدم يلتقي نظيره السعودي وديا

العمانية/ يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم نظيره السعودي في مباراتين وديتين في الرابع والسابع من سبتمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض، ضمن معسكره الذي ينطلق غدًا ويستمر ٧ أيام.

ويأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالدمام وتصفيات كأس آسيا الأولمبية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأعلن الاتحاد الآسيوي مواعيد مباريات منتخبنا في التصفيات، حيث يلتقي منتخب الهند بتاريخ /25/ أكتوبر المقبل، ثم يواجه منتخب قيرغيزستان في /28/ أكتوبر، وأخيرا يلتقي منتخب الإمارات بتاريخ /31/ من الشهر نفسه. 

من جانب آخر أعلن داريو باسيتش مدرب منتخبنا قائمة اللاعبين الذين سوف يشاركون في المعسكر وهم: عمر الصلطي وإبراهيم الراجحي وحمد المخيني و حسين الشحري ومحمد السيم وعوض الشحري وفهد عادل وجاسم النوبي وسلطان سعيد والحسين الحداد وسعود الحبسي وعيسى الناعبي وإسلام الهنائي ويوسف المالكي وعبدالله البلوشي ووليد المسلمي وهاني النعيمي ويوسف الشيادي وهاني القرطوبي ومحمد البريكي والبراء المعولي وناصر الرواحي وقاسم مبارك ويحيى الهديفي. 

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي اختتم أخيرًا معسكره الخارجي في تركيا وخاض فيه /4/ مباريات ودية مع أندية تركية وقطرية، وفاز في مباراتين وخسر واحدة وتعادل في واحدة.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد