• الخميس : ٠٢ - ديسمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٢:١٥ صباحاً
منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات يشارك في بطولة تايلاند الوديّة

العمانية/ يشارك منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات في البطولة الودية التي تستضيفها تايلاند وتنطلق بعد غد / الخميس/ بمشاركة منتخبات تايلاند وتشيلي ونجوم الدوري التايلندي البرازيليين. وتأتي مشاركة منتخبنا استعدادا للمشاركة في البطولة الخليجية التي سوف تقام في نوفمبر القادم.

وسوف يخوض منتخبنا أولى مبارياته أمام منتخب تايلاند البلد المستضيف بعد غد، ثم يلتقي منتخب نجوم البرازيل في الخامس من سبتمبر القادم، ويختتم مبارياته بمواجهة منتخب تشيلي في السادس من الشهر ذاته.وكان منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات قد غادر إلى العاصمة التايلندية بانكوك السبت الماضي، وللإجراءات الاحترازية ظل في الحجر الصحي لمدة يومين. 

وتضم قائمة المنتخب / 14/ لاعبا هم: هشام الوهيبي وعبد العزيز الرقادي ووليد الفارسي ومهند الشبلي وعيسى البلوشي ولؤي الوهيبي ومعتصم الشامسي وزامل البلوشي وخلفان المعولي وسامر البلوشي ومنصور الهادي ومحمد اللواتي ومخلد الرقادي وعمر الحسني.

ويتكون الجهازان الفني والإداري للمنتخب من، يونس الفهدي مدربا للمنتخب وعثمان العنبوري مساعدًا للمدرب وحسين الصالحي مدربًا لحراس المرمى وعلي المعولي مديرا للمنتخب، وخليل البوسعيدي أخصائي للعلاج، ومحمود السعدي مسؤولا للمهمات.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد