• الأربعاء : ١٦ - يونيو - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١٢:٤١ مساءً
غدا .. المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يلاقي أفغانستان في التصفيات الآسيوية المزدوجة

العمانية/ يتطلع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوم غد إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022 وكذلك الوصول إلى نهائيات كأس آسيا بالصين 2023 عندما يلتقي مع نظيره الأفغاني في الجولة قبل الأخيرة على استاد جاسم بن حمد  بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة.

ويأمل المنتخب الوطني الوصول إلى النقطة /15/ وتعويض الخسارة الماضية التي كانت أمام المنتخب القطري التي تسبق اللقاء الختامي مع منتخب بنجلاديش يوم 15 من يونيو الجاري.

وتُعد هذه المباراة هي الأهم في مشوار التصفيات الآسيوية باعتبار الفوز وحده من يؤهل المنتخب الوطني إلى المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم وكذلك نهائيات كأس آسيا للمنافسة على أفضل مركز ثانٍ من بين /4/ بطاقات على مستوى /8/ مجموعات في القارة الآسيوية بعدما ذهبت صدارة المجموعة للمنتخب القطري برصيد /22/ نقطة.

وسعى مدرب المنتخب الوطني الكرواتي برانكو خلال الأيام الماضية إلى استشفاء اللاعبين بعد الأداء الكبير أمام المنتخب القطري وتصحيح الأخطاء في جميع الصفوف مع التركيز على الجانب الهجومي الذي به عبدالعزيز المقبالي ومحسن الغساني وخالد الهاجري للحصول على نتيجة جيدة ووفرة من الأهداف التي يمكن أن تدخل في حسابات المعادلة ما بين المنتخبات المتنافسة على بطاقات التأهل والحاصلة على المركز الثاني.

وبالرجوع إلى المواجهة الأولى في مباراة الذهاب تمكن المنتخب الوطني 
من الفوز على أفغانستان 3/ صفر يوم 10 أكتوبر 2019 ويأمل معها 
المنتخب الوطني إلى تكرار هذا الفوز وبنتيجة أفضل نظرًا لما يمتلكه 
اللاعبون من حماس ورغبة في تحقيق الانتصار مع الثقة الكبيرة التي 
وضعها الجهاز الفني في جميع العناصر لتحقيق النتيجة الإيجابية.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد