• الأربعاء : ١٦ - يونيو - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١١:٠٢ صباحاً
الاتحاد العُماني لكرة القدم يتقدَّم باحتجاج رسمي للاتحادين الدولي والآسيوي

العمانية/ تقدَّم الاتحاد العُماني لكرة القدم باحتجاج رسمي إلى الاتحادين الدولي والآسيوي بشأن الأداء التحكيمي في المباراة الرسمية التي جمعت منتخبنا الوطني الأول يوم أمس مع المنتخب القطري بدولة قطر الشقيقة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهّلة لكأس العالم 2022 ونهائيات أمم آسيا 2023.

ولم يحتسب الحكم ضربة جزاء كانت واضحة عندما تعرَّض خالد الهاجري لعرقلة من الحارس القطري وبعدها ألغى حكم المباراة هدفًا صحيحًا أحرزه خالد الهاجري بداعي التسلل.

وضَمَّنَ الاتحاد العُماني لكرة القدم احتجاجه عدة طلبات، أولها شطب الحكم من قائمة الحكام الدوليين، واتّخاذ إجراءات وآليات مُغايرة في إسناد مثل هذه المباريات للحكام وفقًا لمعيار الكفاءة، وإعادة النظر في تشكيل اللجان المختصة بتكليف وتعيين الأطقم التحكيمية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.وسيتابع الاتحاد العُماني لكرة القدم الاحتجاج عن كثب حتى لا تتبدّد جهود لاعبيه وطموحاتهم المشروعة.

ويُشيد الاتحاد العُماني لكرة القدم بأداء لاعبيه وروحهم العالية خلال اللقاء ويؤكد أنَّ آماله في التأهل لمراحل متقدمة من هذه التصفيات لا تزال قائمة وأنّ الأحمر قادر على تحقيق الفوز في المباريات المتبقية والمُضي قُدُمًا نحو ما يرضي طموحات وتطلعات جماهيره.

ويتقدَّم الاتحاد العُماني لكرة القدم بالشكر والتقدير للجماهير الوفية التي شحذت همم لاعبيها وأعلت روحهم المعنوية مما كان لها الأثر الطيّب في الأداء المميّز الذي قدّمه المنتخب الوطني.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد