• الأربعاء : ١٦ - يونيو - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١٢:١٣ مساءً
منتخب ألعاب القوى يواصل حصصه التدريبية بتركيا

العمانية/يواصل لاعبو المنتخب الوطني لألعاب القوى تدريباتهم في المعسكر الخارجي بتركيا الذي يقيمه الاتحاد العماني لألعاب القوى ويستمر حتى التاسع من يونيو الجاري، تحضيرًا لبطولة العالم لألعاب القوى للشباب في كينيا، وللحصول على رقم مؤهل للمشاركة في أولمبياد طوكيو لفئة العموم.

وقطع لاعبو العموم تقدمًا جيدًا في تحسين مستوياتهم بالمعسكر نتيجة الحصص التدريبية المكثفة التي يسعى فيها أفراد المنتخب للوصول إلى رقم مؤهل.

وبمعنويات عالية يواصل عدّاء منتخب الشباب علي البلوشي حصصه التدريبات المكثفة بقيادة مدربه الوطني فهد المشايخي استعدادًا لبطولة كأس العالم للشباب في كينيا بعدما نجح في التأهل في سباق 100 متر عدو بقطعه مسافة السباق في 10.53 ثانية، حيث يخضع اللاعب لتدريبات صباحية ومسائية بهدف تطوير مستوياته الفنية لضمان الوصول إلى منصات التتويج في البطولة القادمة.

من جانبه يواصل لاعب المنتخب حسين حاتم تدريباته بإشراف المدرب الوطني حمود الدلهمي بهدف الحصول على رقم مؤهل لبطولة كأس العالم لألعاب القوى للشباب ليتمكن من اللحاق بزملائه المتأهلين على البلوشي وحسين الفارسي الذي يتدرب في نادي الكويت الكويتي والذي حقق هو الآخر إنجازًا بالتأهل على بطولة العالم للشباب في سباق 800 متر عندما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1.50.79.

واستطاعت مزنة العلوية أن تحقق خلال الفترة الماضية الرقم العماني لسباق 100 متر للفتيات فيما يتقدم بركات الحارثي بثبات للوصول إلى رقم يؤهله للمشاركة في أولمبياد طوكيو الذي ينطلق في 23 يوليو القادم، ولا زالت التدريبات مستمرة بقيادة مدربهم الوطني محمد الهوتي بهدف الحصول على أرقام مؤهلة تمكن اللاعبين من المشاركة في تلك المنافسات.

ويواصل الاتحاد العماني لألعاب القوى جهوده لإيجاد فرص تدريبية للاعبين وإلحاقهم في مسابقات وبطولات تمكن لاعبيه من تحقيق أرقام مؤهلة، حيث تلقى الاتحاد خطابًا للمشاركة في البطولة العربية الثانية والعشرين للرجال والنساء التي تستضيفها الجامعة التونسية لألعاب القوى خلال الفترة من 16 إلى 20 يونيو الجاري.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد