• الأربعاء : ١٦ - يونيو - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١١:٥٩ صباحاً
المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية ينتظر اعتماد معسكره القادم

العمانية/ينتظر المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية اعتماد برنامج خطة التدريب القادمة التي سيقدمها الجهاز الفني إلى دائرة المنتخبات الوطنية بالاتحاد العماني لكرة القدم والذي يأمل أن يقيم معسكرا داخليّا بالسلطنة خلال الأيام القريبة القادمة بعدما سمحت الجهات المختصة في السلطنة باستئناف الأنشطة الرياضية الجماعية في أماكن مفتوحة وفقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة.

وسوف يقام المعسكر القادم ضمن برنامج المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية الإعدادي للمشاركة في مونديال روسيا الذي سيقام خلال الفترة من 19 إلى 29 أغسطس المقبل بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باختيار منتخبنا الوطني ضمن ثلاثة منتخبات ستمثل القارة الآسيوية.

ويأمل المدرب طالب بن هلال الثانوي مواصلة التجمعات الشهرية في الفترة المقبلة من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية للمحافظة على مستويات اللاعبين الفنية ورفع معدل لياقتهم البدنية وتأهيل اللاعبين وتجهيزهم بشكل متواصل مع إمكانية إقامة بعض المباريات التجريبية أو المشاركة في التجمعات الودية التي تقام بين فترة وأخرى.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية قد أقام معسكره الخارجي الأخير في العاصمة المغربية الرباط لمدة أسبوع خاض خلاله تجربتين خسر الأولى 3 / 5 وكسب الثانية 3 / 1، استفاد منها الجهاز الفني بشكل جيد من خلال الوقوف على مستويات اللاعبين التي تضمها القائمة الحالية.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد