• الأربعاء : ١٦ - يونيو - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١٢:٢٧ مساءً
منتخبنا لكرة القدم الشاطئية يبدأ اليوم معسكره الخارجي في المغرب تحضيرًا لكأس العالم

العمانية/ يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية اليوم معسكره الخارجي بالعاصمة المغربية الرباط ويستمر حتى 16 مايو الجاري يخوض خلاله مباراتين وديتين مع نظيره المغربي في إطار الإعداد للمشاركة في كأس العالم التي ستقام في روسيا أغسطس القادم.

 واستدعى طالب بن هلال الثانوي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية ١٦ لاعبًا هم خالد العريمي ويحيى العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبدالله الصوطي ونوح الزدجالي وأمجد الحمداني ويونس العويسي وعيد الفارسي وأحمد المشرفي وشريف البلوشي وعبدالله البلوشي وراشد البادي وسعيد الفارسي وسالم العريمي.

كما يتضمن برنامج إعداد منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية المشاركة في البطولة الودية الرباعية التي ستقام بإمارة دبي في يونيو القادم بمشاركة منتخبنا والإمارات واليابان وبطل أفريقيا.

 وفي هذا السياق قال نبيل بن مال الله البلوشي مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إن الجهود التي بذلها المنتخب في البطولات الإقليمية والآسيوية والعالمية في الأعوام الأخيرة وجدت تقديراً كبيراً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي ساهمت بترشح منتخبنا للتأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا وهذا بحد ذاته يعتبر إنجاز آخر يضاف للكرة الشاطئية بالسلطنة والتي دائمًا تتواجد في المحافل العالمية بفضل الدعم الذي يحيط بهذا المنتخب من الاتحاد العماني لكرة القدم".

 وأضاف البلوشي أن معسكر الرباط الذي سيلعب فيه منتخبنا مباراتين وديتين يهدف لإعادة تأهيل اللاعبين ورفع مستوى لياقتهم البدنية بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة كورونا".

 ويتكون الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا من طالب بن هلال الثانوي مدربًا ونبيل بن مال الله البلوشي مديرًا للفريق ويوسف بن عبيد الثانوي مدربًا للحراس وماجد بن محمد الوردي أخصائي العلاج الطبيعي ومراد بن علي المقبالي مسؤول المهمات.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد