• الأحد : ١٦ - مايو - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٥:١٥ مساءً
الفيصل الزبير ينهي التجارب الحرة للبطولة الدولية المفتوحة GT
الفيصل الزبير ينهي التجارب الحرة للبطولة الدولية المفتوحة GT

العمانية/أنهى المتسابق الدولي الفيصل الزبير التجارب الحرة التي أقيمت بمدينة برشلونة الإسبانية وسط مشاركة متسابقي البطولة الدولية المفتوحة GT المقرر انطلاق جولتها الأولى في 15 مايو المقبل بحلبة بول ريكارد الفرنسية.


وشارك الفيصل الزبير مع زميله الإسباني سوشك في التجارب التي استمرت لمدة يومين مع فريق ليخنر لسباقات السيارات وأجرى المتسابقون التجارب على السيارة الجديدة "بورشة من فئة GT3R" التي يشارك فيها الفريق في هذه البطولة للمرة الأولى.


وأكد الفيصل الزبير أن التجارب كانت ناجحة على مدار يومين وخاصة في اليوم الثاني الذي تم تجربة السيارة بشكل أكبر من حيث معدلات السرعة والتبادل بين السائقين إضافة إلى الاستماع إلى إرشادات الجهاز الفني للفريق.


وأشار إلى أن الفريق الفني أبدى ارتياحه التام من تلك التجارب وأداء السائقَينِ اللذين حققا المعدلات المطلوبة في ظل عدم خوض الجميع التجارب بكل تجهيزاتهم الفنية المعتادة في السباقات الرسمية.


وستكون أولى السباقات التي سيخوضها الفيصل الزبير وزميله سوشك في البطولة عبر المحطة الأولى بسباق بول ريكارد الفرنسية يومي 15 و 16 من مايو القادم من أصل 14 سباقًا في عدد من الدول الأوروبية موزعة على سبع جولات تقام على الحلبات الرسمية التي تقام فيها سباقات الفورمولا 1.


وتحظى البطولة الدولية المفتوحة باهتمام كبير من قبل السائقين وأخرجت العديد من أبطال العالم في سباقات السيارات المختلفة وهي إحدى سباقات التحمل المعروفة دوليًا وتقام على مدار 70 دقيقة في كل سباق.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد