• الثلاثاء : ٠٩ - مارس - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٨:١٣ صباحاً
اكتمال عقد الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

العمانية/ أكملت أندية مصيرة /١٤ نقطة/ من المجموعة الثانية وعبري ومجيس /١٨ نقطة/ والمضيبي /١٤ نقطة/ من المجموعة الثالثة عقد الفرق المتأهلة إلى المرحلة النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

واختُتمت اليوم مباريات الإياب في الأسبوع العاشر من المرحلة الأولى لترافق أندية أهلي سداب /١٨ نقطة/ وبوشر /١٤ نقطة/ وسمائل /١٣ نقطة/ من المجموعة الأولى والعروبة /٢٦ نقطة/ وصور /١٦ نقطة/ من المجموعة الثانية التي تأهلت قبل جولتين ليكون عدد الفرق المتأهلة من المجموعات الثلاث /٩/ فرق وهي الثلاثة الأوائل من كل مجموعة التي سيتم توزيعها إلى مجموعتين حسب القرعة التي ستجرى خلال الأيام المقبلة.

وستلعب الفرق المتأهلة بنظام الدوري من دورين /ذهاب وإياب/ على أنْ يصعد لدوري عمانتل مع نهاية الدوري الأول من كل مجموعة مباشرة وتجرى بينهم مباراة فاصلة لتحديد البطل والوصيف أما الحاصلان على المركز الثاني في المجموعتين سيلعبان مباراة فاصلة لتحديد المركزين الثالث والرابع والفائز سيصعد لدوري عمانتل للموسم ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.

وكانت نتائج مباريات الجولة الأخيرة التي أقيمت اليوم انتهت في المجموعة الأولى بفوز صلالة على سمائل ٢/ صفر وفي المجموعة الثانية فوز مصيرة على صور ٣/ ١ والعروبة على جعلان ١/صفر والطليعة على الاتفاق ٣/ ١ وفي المجموعة الثالثة مجيس على الشباب ٣/صفر وعبري على البشائر ١/صفر والخابورة على المضيبي ٢/صفر.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد