• السبت : ٢٣ - يناير - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١١:٣٨ مساءً
مشاركة عمانية ثلاثية في رالي قطر الدولي

العمانية/يشارك المتسابقون زكريا العوفي وزكريا العامري وعبدالله الرواحي ممثلو السلطنة في الجولة الافتتاحية من بطولة الشرق الأوسط للراليات لعام 2021م التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 28 إلى 30 يناير الجاري.
ويدخل المتسابق زكريا العوفي على متن سيارة "ميتسوبيشي ايفو 9" والمتسابق زكريا العامري على متن سيارة "سوبارو امبريزا ان 14"، فيما سيحاول وصيف بطولة الشرق الأوسط العام الماضي المتسابق الشاب عبدالله الرواحي على متن سيارة فورد آر5" الدفاع عن لقبه أمام مجموعة من المتسابقين المخضرمين والذين يتقدمهم القطري ناصر العطية.
وتبلغ المساحة الإجمالية لرالي قطر الدولي والتي تنظم في منطقة الخور حوالي 208 كيلوا متر وبإجمالي 11 مرحلة منها مرحلة استعراضية في منطقة كاتارا بالقرب من الشاطئ والذي سيقام يوم الخميس 28 يناير الحالي ، فيما ستقام باقي المراحل في عريدة لمسافة حوالي 20 كيلوا متر ومرحلة ثكيرة لمسافة 20 كيلوا متر أيضا حيث ستعاد المرحلتان لمرتين يوم الجمعة 29 يناير الحالي.
أما مراحل السبت فتتكون من مرحلة الخور لمسافة 18 كيلوا متر ومرحلة الاتحاد القطري للسيارات لمسافة 22 كيلوا متر ومرحلة رأس لفان ولمسافة 21 كيلوا متر وستعاد هذه المراحل أيضًا لمرتان ،وسيتم بعد ختام المراحل الفعلية إقامة مراسم تتويج المتسابقين في كاتارا.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد