• الإثنين : ٢٨ - نوفمبر - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ١٢:٢٥ مساءً
توقيع مذكرة تفاهم في مجال تطوير منظومة اقتصاد صُنّاع المحتوى

العُمانية/ وقّعت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات اليوم مذكرة تفاهم مع "شركة أساطير المجد الدولية" في مجال تطوير منظومة اقتصاد صُنّاع المحتوى الإبداعي في سلطنة عُمان.

وتهدف المذكرة إلى تأهيل الكوادر الوطنية في مجال صناعة المحتوى الرقمي وتوفير البيئة المناسبة لها وتبادل الخبرات والمعرفة فيما يتعلق بالمنصات الرقمية المحلية وتسهيل التواصل والتعاون مع المنصات الشبيهة على المستويين الإقليمي والدولي.

وتنصّ المذكرة على إنشاء حاضنة أعمال متخصصة في تقديم خدمات التدريب والدعم والاستشارات لصُنّاع المحتوى الإبداعي في سلطنة عُمان والعمل على تقديم خدمات إدارة حساباتهم والترويج لها، وعقد الندوات المتعلقة بصناعة المحتوى الرقمي وإطلاق منصة إلكترونية وموقع متخصص بالمحتوى المرئي والصوتي الإبداعي وتزويده بالأدوات والتطبيقات والأجهزة والموارد البشرية التي تقوم بتوفير خدمات التدريب والتأهيل والاستشارات والتسويق.

وقّع المذكرة من جانب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل الوزارة للاتصالات وتقنية المعلومات، فيما وقّعها من جانب شركة أساطير المجد الدولية الدكتور جلال بن صالح الحضرمي رئيس الشركة.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد