• الأربعاء : ١٧ - أغسطس - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٢:٣١ مساءً

العُمانية/ حصلت شركة "عنصر للتكنولوجيا" إحدى الشركات التابعة لـ "مجموعة إذكاء" على مرتبة "الوصيف" في فئة الأجهزة الحديثة من بين أكثر من 3900 شركة عالمية ضمن جوائز شريك العام لشركة مايكروسوفت العالمية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بواحة المعرفة -مسقط بحضور سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات وتقنية المعلومات وعدد من المسؤولين في مجموعة "إذكاء".

وأكد المهندس سعيد بن عبد الله المنذري الرئيس التنفيذي لمجموعة "إذكاء" أن هذا الفوز يعد إنجازًا آخر يضاف إلى رصيد الإنجازات التي حققتها سلطنة عُمان في مجال التكنولوجيا بفضل الجهود الهادفة للارتقاء بهذا المجال.

من جانبه قال المهندس معاذ بن أحمد الهنائي الرئيس التنفيذي لشركة عنصر للتكنولوجيا إن تتويج الشركة بهذه الجائزة جاء نظير جهودها المبذولة للدفع بالابتكارات والمنتجات العُمانية إلى الأسواق العالمية.

من جهته أشار نيك باركر نائب رئيس حلول الشركاء العالميين لدى مايكروسوفت إلى أن تميز شركة عنصر للتكنولوجيا أتاح لها الفوز بهذه الجائزة، مشيدًا باستخدام الشركة المبتكر لخدمات مايكروسوفت السحابية وتأثيرها على الزبائن.

يذكر أن جوائز شريك العام لشركة مايكروسوفت تقدَّم للشركاء الذين طوروا حلولًا تعتمد على تقنيات مايكروسوفت خلال العام الماضي، وتم تصنيف الجوائز ضمن عدة فئات.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد