• الإثنين : ١٧ - يناير - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٧:٣٤ مساءً
بدء أعمال فعالية
بدء أعمال فعالية
بدء أعمال فعالية

العمانية/ بدأت اليوم أعمال فعالية "تواصل عُمان" التي تستضيفها سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة بفندق قصر البستان وتستمر أربعة أيام بحضور نخبة من المختصين والخبراء، بهدف تعزيز الشراكة والتواصل بين شركات السفر والسياحة الفاخرة العالمية مع نظيراتها في سلطنة عُمان بما في ذلك المنشآت الفندقية ومقدمو التجارب السياحية باستخدام طرق التواصل المبتكرة وهو نهج رائد لتسهيل العلاقات التجارية طويلة الأمد من خلال تبادل الخبرات.

وسيتم مناقشة مستقبل السياحة الفاخرة في الشرق الأوسط وعرض أفضل المنتجات السياحية الفاخرة بمشاركة 30 وكالة من وكالات السفر والسياحة العالمية.

وقال هيثم بن محمد الغساني مدير عام الترويج بوزارة التراث والسياحة إن سلطنة عمان تعد وجهة للسياحة الفاخرة للزوار من جميع أنحاء العالم وبالتالي يسعدنا استضافة فعالية "تواصل عُمان" التي اتضح نجاحها في ممارسة الأعمال التجارية والمساعدة على إقامة علاقات تجارية طويلة الأمد، وتوفير فرص قيمة للسياحة العُمانية من خلال جذب الاستثمارات المتنوعة للقطاع.

من جانبها أعربت ميكلا جيكوب، المؤسس والمدير الإداري لشركة "تواصل" عن سعادتها للعمل مع وزارة التراث والسياحة العمانية لتقديم أول حدث تواصل في سلطنة عُمان، الذي حظي باهتمام كبير من قبل مشتري المنتجات السياحية الفاخرة .

تجدر الإشارة إلى أن "تواصل " هو الجيل القادم لممارسة الأعمال التجارية، وقد صممته شركة "تواصل" خصيصًا لصانعي القرار، وابتكرت طريقة جديدة لبناء الثقة من خلال الجمع بين وكلاء السفر ومقدمي الخدمات الأكثر شهرة حول العالم حيث استضافت الشركة أكثر من 50 حدثًا عالميًا منذ إنشائها عام 2014، ما يمنح صانعي القرار فرصة للالتقاء من خلال تجارب لا تُنسى ومناقشات مُثرية.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد