• السبت : ٠٤ - ديسمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٨:٣٩ مساءً
بنك التنمية العماني يسهم في تمويل 1456 مشروعًا في محافظة البريمي

العُمانية / قام بنك التنمية العماني بالمساهمة في تمويل 1456 مشروعًا في محافظة البريمي خلال السنوات الخمس الماضية في مختلف القطاعات والمشروعات التنموية في مجالات التعليم والثروة السمكية والخدمات السياحية والخدمات المهنية والعامة والزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والتعدين والصحة.

 وقال مصبح بن علي اليزيدي مدير بنك التنمية العماني بفرع محافظة البريمي إن القروض الممنوحة في تمويل المشروعات بلغت 11 مليونا و285 ألفا و600 ريال عماني، موضحًا أن البنك يسعى إلى تحقيق الخطط التنموية في القطاعات الاقتصادية المختلفة وفق الأهداف الحكومية لتنويع مصادر الدخل القومي من خلال تقديم خدمات مميزه ترضي الزبائن وتشبع احتياجاتهم التمويلية.

وأضاف أن البنك قدم قروضًا طارئة بلغت 230 قرضًا وتأجيلات لقروض لمواجهة تأثيرات جائحة كورونا، وتمديد فترة السماح للقروض الطارئة إلى نهاية 2021م في القطاع اللوجستي والسياحي.

ولفت إلى أن بنك التنمية العماني يعد من المؤسسات الرائدة في تمويل المشروعات ذات القيمة المضافة للتنمية الوطنية والمشروعات التي توفر فرص التشغيل الذاتي، ويقدم البنك التسهيلات الملائمة للشرائح الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والشركات كافة.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد