• الإثنين : ٢٨ - نوفمبر - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠١:٢٣ مساءً
اجتماع وكلاء دواوين الرقابة بمجلس التعاون الخليجي

العُمانية / ناقش الاجتماع الثالث والعشرون لأصحاب السعادة وكلاء دواوين الرقابة المالية والمحاسبة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عُقد عبر الاتصال المرئي من مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون بالرياض اليوم الإصدار النهائي للأدلة المشتركة التي تم إعدادها بواسطة فريق عمل قواعد الرقابة للأجهزة العليا للرقابة والمحاسبة بدول المجلس، وهي دليل الرقابة على النفط والغاز، ودليل الرقابة المسبقة، ودليل إيرادات الزكاة والضريبة، وإبداء التوصيات اللازمة بشأنها.

كما تضمن الاجتماع استعراض خطة التدريب لعام 2023، ومشروع الخطة الاستراتيجية للتدريب للأعوام (2023 – 2025)، والاطلاع على نتائج المسابقة الخامسة لمجلس التعاون للبحوث والدراسات في مجال الرقابة والمحاسبة.

واختتم الاجتماع أعماله بإعداد جدول أعمال الاجتماع التاسع عشر لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء الدواوين والمزمع إقامته في أكتوبر القادم.

شارك في الاجتماع سعادة أحمد بن سالم الرجيبي نائب رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة للرقابة المالية والإدارية على الجهاز الإداري للدولة والأجهزة الأعضاء وسعادة الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونية بالأمانة العامة لمجلس التعاون إلى جانب المختصين من الجهاز.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد