• الخميس : ٢٠ - يناير - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٢:٠٦ صباحاً
وزارة التراث والسياحة تُشارك في حملة توعوية لتنظيف رمال الشرقية

العمانية/ تُشارك وزارة التراث والسياحة ممثلة بإدارة التراث والسياحة بشمال الشرقية وبالتعاون والتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة عُمان بالمحافظة وعدد من الجهات المعنية (هيئة البيئة، بلدية بدية، بلدية القابل، شركة بيئة، شركة رموز الوطنية)، في الحملة التطوعية لنظافة رمال الشرقية بولايتي بدية والقابل يومي غدٍ وبعد غدٍ (الخميس والجمعة) الموافق 2 - 3 ديسمبر 2021م.

وقال خميس بن سالم المسكري مدير إدارة التراث والسياحة بالندب بمحافظة شمال الشرقية إن الحملة تهدف إلى نشر مظلة الوعي السياحي بأهمية المحافظة على نظافة المواقع السياحية برمال الشرقية، وعدم ترك المخلّفات عند الانتهاء من زيارة موقع الرمال والتخييم فيها، بالإضافة إلى بث الوعي بالمسؤولية البيئية والمحافظة على بقاء الرمال نظيفة خلال الموسم السياحي الشتوي الذي يشهد إقبالًا واسعًا من الزوّار.

وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ الحملة تحت عنوان (رمالنا أمانة) صباح بعد غدٍ /الجمعة/، كما يسبق تنفيذ الحملة برنامج توعوي على مداخل الرمال مساء يوم غدٍ /الخميس/ في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ووجّه المسكري الدعوة لكافة المواطنين والمقيمين الراغبين في المشاركة للتسجيل عبر القنوات المحددة للمشاركة من خلال وسائل التواصل.

وستشهد الحملة مشاركة عدد من الفئات المجتمعية من شركاء القطاع السياحي وأصحاب المخيمات السياحية والمواطنين والمقيمين والسياح، وعدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد