• الإثنين : ٢٩ - نوفمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١٠:٠٤ صباحاً
محافظ شمال الشرقية يلتقي الفرق الخيرية وبلدية المحافظة والمشاركين في معالجة أضرار شاهين

العُمانية/ التقى سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي محافظ شمال الشرقية اليوم برؤساء وممثلي الفرق الخيرية بولايات المحافظة ومع العاملين بدوائر الشؤون البلدية ببلدية شمال الشرقية المشاركين في حملات المساهمة والمساعدات في الولايات المتضررة.

وقال سعادته في تصريح لوكالة الأنباء العمانية إن الجهود التي بذلتها وقدمتها الفرق الخيرية التابعة للجان التنمية الاجتماعية بولايات محافظة شمال الشرقية خلال الحالة المدارية الأخيرة إعصار / شاهين / في الولايات المتضررة، هي جهود وطنية حتمت على هذه الفرق الوقوف صفا واحدا مع الجهود الحكومية التي بذلتها كافة قطاعات الدولة لمعالجة تداعيات الحالة.

وأضاف سعادته أن اللحمة التي شكّلها أبناء المحافظة ومنتسبو هذه الفرق للمساعدة والمساهمة التي قدموها عبر تسيير قوافل المساهمات والمشاركة في عملية إعادة الأوضاع في تلك الولايات بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة كانت لُحمة وطنية تنم عن صدق المشاعر الأخوية والوقفة الوطنية التي عرف عنها العمانيون منذ أزمنة قديمة.

وأكد على أن لجان التنمية الاجتماعية بولايات المحافظة استطاعت ومن خلال متابعتها لهذه الفرق الخيرية والتنسيق معها تشكل ملحمة وطنية ووقفة مع المواطنين والمقيمين في تلك الولايات.

وأشار سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي محافظ شمال الشرقية إلى أن قطاعات بلدية شمال الشرقية شاركت في إصلاح ومعالجة الأضرار في الولايات المتضررة بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة، حيث سيّرت البلدية المعدات وفرق من العمال خلال الأيام الماضية للمشاركة في تلك الأعمال التي احتاجت لها تلك الولايات، حيث إن هذه المشاركة تعد واجبًا وطنيًا في المقام الأول ومشاركة فاعلة من البلدية أسوة بباقي قطاعات الدولة وفي مختلف المحافظات.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد