• الخميس : ٠٢ - ديسمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٢:٣٩ صباحاً
عدد من الوفد التجاري السعودي يزورون شمال الباطنة للاطلاع على المشاريع والفرص الاستثمارية
عدد من الوفد التجاري السعودي يزورون شمال الباطنة للاطلاع على المشاريع والفرص الاستثمارية

 العمانية / زار عدد من الوفد التجاري السعودي برئاسة الدكتور محمد بن صلاح مطبقاني عضو مجلس الغرف السعودية اليوم ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة للاطلاع على المشاريع والفرص الاستثمارية المتاحة في ميناء صحار والمنطقة الحرة بصحار ومدينة صحار الصناعية.

والتقى الوفد خلال الزيارة رجال الأعمال في محافظة شمال الباطنة بمقر شركة ميناء صحار بهدف التعاون والشراكة التجارية في مختلف المجالات منها الاستيراد والتصدير. 

واستمع الوفد إلى شرحٍ موجز عن منظومة العمل الاقتصادي في ميناء صحار والمنطقة الحرة ومدينة صحار الصناعية وحجم الاستثمارات فيها وأهم المشروعات والمتنجات القائمة بها والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين عبر مركز الخدمات "مسار".

وقام الوفد التجاري السعودي بجولة ميدانية لبعض المشروعات الاستثمارية الكبيرة في ميناء صحار منها مصنع "جندال شديد" للحديد والصلب، وشركة "صحار ألمنيوم" وغيرها من المشروعات.

 وأعرب الدكتور محمد بن صلاح مطبقاني عضو مجلس الغرف السعودية عن ارتياح الوفد لهذه الزيارة التي تفتح آفاقًا جديدة للاستثمار والربط بين الموانئ العُمانية والسعودية، كما سيعزز ذلك الخط البري المباشر بين البلدين والمتوقع افتتاحه نهاية العام الجاري ما سيعمل على زيادة حجم الاستيراد والتصدير بين الجانبين.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد