• الأربعاء : ٠٨ - ديسمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠١:٥٤ مساءً
السلطنة ومملكة البحرين تعقدان جلسة مباحثات

العمانية/ عقد معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية جلسة مباحثات مع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة بمقر وزارة الخارجية البحرينية صباح يوم أمس. 

تناول الجانبان في جلسة المباحثات جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومجالات التعاون المشتركة، وأكدا على حرصهما لتعزيزها لآفاق أرحب. كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. 

وقد أعربا عن سرورهما بانعقاد اجتماعات الدورة السابعة للجنة العمانية البحرينية المشتركة التي تؤكد متانة العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين وحرص قيادتي البلدين على تعزيز مختلف أوجه التعاون المشترك في جميع المجالات وتوطيد التعاون الثنائي بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة في البلدين الشقيقين.

حضر الاجتماع سعادة السفير عبدالله بن راشد المديلوي سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة البحرين وسعادة السفير خالد بن هاشل المصلحي رئيس دائرة مكتب الوزير، فيما حضره من الجانب البحريني سعادة السفير الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين المعتمد لدى السلطنة وسعادة السفير الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية وسعادة حمد علي المناعي مستشار الوزير للشؤون السياسية وسعادة السفيرة الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة المدير التنفيذي لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية وسعادة السفير عبدالعزيز محمد العيد رئيس قطاع شؤون مجلس التعاون.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد