• الخميس : ٠٢ - ديسمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٢:٣٨ صباحاً
بلدية ظفار تُنفذ مشروعات خَدَميَّة بولایة ضلكوت
بلدية ظفار تُنفذ مشروعات خَدَميَّة بولایة ضلكوت
بلدية ظفار تُنفذ مشروعات خَدَميَّة بولایة ضلكوت

العمانية/ قامت بلدیة ظفار مممثلة في دائرة المشاریع والصیانة بتنفیذ العدید من المشروعات الخدمية بولایة ضلكوت ضمن الخطة الطموحَة لتجمیل الولایة وتأھیل مركز الولایة والقرى المجاورة خاصة بعد الأضرار التي لحقتھا نتیجة الأنواء المناخية خلال السنوات السابقة.
 
وقال علي بن أحمد زعبنوت رئیس قسم الشؤون الھندسیة ببلدیة ضلكوت في تصريح لوكالة الأنباء العمانية إنه تم وضع خطة عمل لتنفیذ عدة مشروعات تلامس احتیاجات الأهالي بالولاية وتُضیف منظرًا جمالیًّا وحضاریًّا وتحافظ على المظھر الحضاري والمُنظّم. 

وأوضح أنّ أھم المشروعات التي تضمنتھا الخطة تتمثل في إنجاز مشروع رصف جمیع الشوارع الرئیسة في مركز الولایة ومواقف المحلات التجارية والمكاتب الحكومیة والمركز الإداري ومشروع توسعة الأودیة ومصارف السیول و عمل حمایات حجریة قویة على حواف تلك المجاري، إضافة إلى تأھیل عدد من الشوارع الداخلیة وإعادة سفلتة أجزاء كبیرة منھا.

وقال رئیس قسم الشؤون الھندسیة ببلدیة ضلكوت إن البلدیة قامت بتنفیذ الشارع الساحلي بالولایة – شارع الكورنیش، الذي یبلغ طوله كیلومترا، و رصف الممشى الشاطئي بالإنترلوك و إنارته، إضافة إلى وضع مانعات حدیدیة وإسمنتية على جوانب الطرق لحمایة المسطحات الخضراء ولمنع أصحاب المركبات من الوقوف على الأعشاب والدخول إلى المناطق الرعویة حفاظًا على الطابع الجمالي في المناطق الریفیة.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد