• الإثنين : ٠١ - يونيو - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٢:٢٢ صباحاً
بطاقة إنتاجية تصل لأكثر من ٦ ألف طن احمد آل ابراهيم: وصول باخرة إلى ميناء صحار محملة بأكثر من ١٣ الف طن من الأسمنت إستقبال ٥٠ الف طن من ماده الكلنكر بميناء صحار في الأيام القادمة كتب _ عبدالله الشريقي:
أكدت شركة ريسوت للأسمنت امس أنها تعمل على مدار الساعة رغم الصعوبات الخارجة عن إرادتها في ظل إنتشار جائحة كورونا.
حيث قامت الشركة بعده إحتياطات مثل تخفيض عدد العاملين إلى ٣٠٪ بالمائة وذلك إلتزامًا بتوجيهات اللجنة العليا وأنها دائما تعمل للصالح العام في خدمة الوطن والمواطن.

وقال ٱحمد بن يوسف علوي آل إبراهيم رئيس مجلس ادارة شركة ريسوت: بأن مصنع أسمنت صحار التابع لها والذي تصل طاقته الإنتاجية اليومية إلى ٱكثر من ٦ ألف طن يقوم بجهد كبير في تلبية حاجة السوق المحلي من الأسمنت للمستهلكين والشركات من خلال منافذ البيع في محافظة جنوب وشمال الباطنة حيث أصدرت الشركة مؤخرا بيانا لها عبر مواقعها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد فيه عدم وجود شح في السوق المحلي من الأسمنت.
كما فعلت الشركة محطة صحار للأسمنت في ميناء صحار.
والتي تعمل بطاقه تخزينية بأكثر من ١٥ ألف طن على مدار الساعة.

وأكد آل إبراهيم على وصول باخرة إلى ميناء صحار محملة بأكثر من ١٣ الف طن من الأسمنت في 24 من الشهر الجاري كخطة أولية تتبعها عدة بواخر في وقت آخر من الشهر الجاري والشهر القادم بالإضافة إلى أن الشركة تعد شحنة أخرى خلال الأيام القليلة القادمة تحمل أكثر من ٥٠ ألف طن من مادة الكلنكر الخام إلى ميناء صحار وذلك حسب خطتها لتلبية كافة الإحتياجات من مادة الأسمنت عن طريق منافذ بيعها.
وقد تلقت الشركة بعض المعلومات عن إرتفاع في أسعار الأسمنت وأن هناك من يخزن الأسمنت بغرض رفع السعر.
ولذلك فقد قامت الشركة بنشر بيانا في هذا الخصوص بأسعار الموردين وأرقام هواتفهم وأسعار الأسمنت وذلك عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وناشد احمد آل ابراهيم المواطنين بعدم الإنجرار وراء بعض الآراء و التي تأتي بمعلومات مغلوطة متعمدة لإثارة الرأي العام على مواقع التواصل الإجتماعي مشيرا الى ان الشركة عودت مستهلكيها من مواطنين أو موردين على الثقة والشفافية في كل المواضيع تضع تحت أعين القاري كافة المعلومات الصحيحة والموثقة في المنابر الإعلامية المشهود لها بالمصداقية.
لكي تطمئن الجميع بأن الشركة تعمل وستعمل دوما على وجود الأسمنت في كافة منافذ البيع.
كما أن شركة ريسوت للأسمنت تعمل بمبدأ وطني ونظرة إستراتيجية بعيدة المدي لزيادرة ثقة المستهلكين بالشركة من جانب ووقوفها مع المواطن والمورد والمستهلك من جانب آخر كواجب وطني سامي بالإضافة للتأكيد بأن شركات السلطنة وبوجه عام تقف مع الحكومة الرشيدة مؤكدة بأن ريسوت للأسمنت ستعمل بكل ما أوتيت من قوة خلال المرحلة المقبلة في توفير الأسمنت بشكل كبير.






شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد