الأهداف الاستراتيجية


27/04/2014
قراءة : 29997
  1. بناء نظام إداري ومالي مرن في المؤسسات الإعلامية يتسم بالكفاءة والفاعلية ويحقق متطلبات اختصاصات هذه المؤسسات وخططها.
  2. تطوير الرسالة الإعلامية بما يتفق وحاجات الجمهور وأولوياته مع الأخذ في الاعتبار تنوعها وجودتها وجاذبيتها وتعزيزها لعملية التنمية.
  3. تطوير التشريعات الإعلامية والمواثيق المهنية الناظمة للعمل الإعلامي في السلطنة بما يحقق تطوير الأداء الإعلامي الحر والمسؤول.
  4. تطوير رؤية وطنية حول عملية الاستثمار في المجالات الإعلامية المتنوعة.
  5. تطوير أداء الإعلام الخارجي وتحسين مخرجاته وتنويع وسائله بما يتفق والتطورات التي يشهدها مجال الاتصال.
  6. رسم تصور متكامل للنهوض بالتدريب الإعلامي والتعليم المستمر بشكل منظم ومستدام لتعزيز المهنية والمصداقية.
  7. تطوير البحث الإعلامي للنهوض بمجال الدراسات واستطلاعات قياس الرأي العام من أجل توفير بيئة اتصالية مناسبة بين صانعي السياسات ووسائل الإعلام والجمهور.
  8. تطوير أداء الإعلام الالكتروني ووضع خطة متكاملة لتطوير بوابة الخدمات الإعلامية.

انتقل الى أعلى الصفحة