• الأحد : ١٢ - يوليو - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٣:١٨ صباحاً
وفيات كورونا في الخليج تتجاوز 1000 حالة
عواصم - الوكالات أعلنت وزارة الصحة السعودية، عن تسجيل ١٥٨١حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد، ليرتفع إجمالي الإصابات في المملكة إلى ٨١٧٦٦ ، وتسجيل ١٧ حالات وفيات ليرتفع إجمالي الوفيات إلى ٤٥٨ حا

عواصم - الوكالات

أعلنت وزارة الصحة السعودية، عن تسجيل ١٥٨١حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد، ليرتفع إجمالي الإصابات في المملكة إلى ٨١٧٦٦ ، وتسجيل ١٧ حالات وفيات ليرتفع إجمالي الوفيات إلى ٤٥٨ حالة، وبلغ إجمالي عدد الحالات المتعافية ٥٧٠١٣ حالة.

كما أعلنت وزارة الصحة الإماراتية، عن تسجيل ٦٣٨  إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع مجموع الحالات المسجلة ٣٣١٧٠ حالة، بالاضافة إلى تسجيل حالتي وفاة، ليرتفع عدد الوفيات في الدولة ٢٦٠ حالة.

وفي الكويت، أعلنت وزارة الصحة، عن تسجيل ١٠٧٢إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الإصابة إلى ٢٥١٨٤ حالة، كما تم تسجيل ٩ حالات وفاة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمال حالات الوفاة في الكويت إلى ١٩٤ حالة.

وأعلنت وزارة الصحة العمانية عن تسجيل أعلى حصيلة يومية لإصابات كورونا وسجلت ٨١١ إصابة جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات في السلطنة إلى ٩٨٢٠، وارتفع إجمالي الوفيات إلى ٤١ حالة، وارتفع إجمالي حالات الشفاء إلى ٢٣٩٦ حالة. 

وأعلنت وزارة الصحة القطرية، تسجيل ١٩٩٣ حالة إصابة جديدة بكورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى ٥٢٩٠٧، وسجلت ٣ حالات وفاة جديدة، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى ٣٦ حالة.

وأعلنت البحرين عن تسجيل ٣٩٧ إصابة جديدة، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى ١٠٤٤٩إصابة، ولم يتم تسجيل حالات وفاة جديدة، ليتوقف عدد حالات الوفاة عند ١٥ حالة.

وبذلك تكون دول مجلس التعاون الخليجي قد سجلت ١٠٠٣ حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد، وبلغ إجمالي الإصابات بدول الخليج ٢١٣٢٩٦ إصابة، والمتعافين ١١٢٠٨٣ شخصا.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد