• الخميس : ٢٤ - سبتمبر - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٦:٤٠ صباحاً
12 وفاة جديدة بكورونا والإصابات تتخطى 82.5 ألف حالة
مسقط - الرؤية أعلنتْ وزارة الصَّحة، تسجيل 12 حالة وفاة جديدة جراء كورونا، ليرتفع العدد الكلي للوفيات من هذا المرض ‎في السلطنة إلى 551 حالة وفاة. فيما بلغ العدد الكُلِّي للحالات المُسجَّلة بالفيروس

مسقط - الرؤية

أعلنتْ وزارة الصَّحة، تسجيل 12 حالة وفاة جديدة جراء كورونا، ليرتفع العدد الكلي للوفيات من هذا المرض ‎في السلطنة إلى 551 حالة وفاة. فيما بلغ العدد الكُلِّي للحالات المُسجَّلة بالفيروس في السلطنة 82531 حالة، وبلغ إجمالي حالات الشفاء 77278 حالة، بنسبة 93.6%.

ووصل عدد حالات الاصابة الجديدة المسجلة إلى 232 حالة، فيما بلغ عدد الحالات المنوَّمة الجديدة في المستشفيات إلى 60 حالة، ليزيد إجمالي المُنومين إلى 464 حالة؛ من بينهم 155 حالة في العناية المركزة.

وتهيبُ الوزارة بالجميع تحمُّل المسؤولية الفرديَّة والمجتمعيَّة، والتقيد التام بالإجراءات الاحترازية، خصوصاً ارتداء الكمامة، والمحافظة على التباعد الجسدي بمسافة مترين على الأقل، والمداومة على تنظيف اليدين بالماء والصابون، أو باستخدام المعقم الكحولي المعتمد، وتجنب لمس الوجه والأنف والفم والعينين، واتباع العادات الصحية عند العطس والسعال، وعدم الخروج من المنازل إلّا للضرورة.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد