• الأحد : ٢٤ - أكتوبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٨:٠٤ صباحاً
تشكيل لجنة كُتّاب وأدباء محافظة شمال الشرقية

العمانية/ أعلنت الجمعية العمانية للكُتّاب والأدباء عن تشكيل لجنة كُتّاب وأدباء محافظة شمال الشرقية في إضافة جديدة للجمعية على مستوى محافظات السلطنة.

وتأتي اللجنة بشمال الشرقية امتدادا للجمعية وتابعة لها إداريا وتنظيميا، حيث ستسهم اللجنة في تفعيل أدوار الجمعية في المحافظة وإقامة الفعاليات والمناشط الثقافية والأدبية المختلفة .

وشُكل مجلس اللجنة في محافظة شمال الشرقية برئاسة الدكتور ناصر بن حمود الحسني والدكتور يحيى بن محمد البوسعيدي نائبا للرئيس وعضوية كل من الدكتور عامر بن محمد العيسري والدكتور سعيد بن سليمان الظفري والشاعر سعيد بن علي الحارثي والشاعرة وضحى بنت حبيب الحبسية والشاعرة فوز بِنت عبدالله الحارثية.

وينبثق عن اللجنة عدد من الفرق أبرزها فريق التسجيل بعضوية اللجنة وفريق الفعاليات والفريق الإعلامي وفريق الدراسات والبحوث وفريق الشعر الفصيح وفريق الشعر الشعبي وفريق الدعوة والإرشاد بالإضافة إلى الفريق الصحة وفريق التسويق والترويج .

الجدير بالذكر أن اللجنة تسعى خلال الأيام القادمة إلى إطلاق أولى فعالياتها الثقافية إيذانا ببدء أنشطتها وبرامجها السنوية ومواكبة للفعاليات والمناشط التي تنفذها لجان الجمعية العمانية للكُتّاب والأدباء في مختلف محافظات السلطنة.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد