• الخميس : ٢٠ - فبراير - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ١٠:٥٠ مساءً
غدا .. النادي الثقافي يدشن فعالياته للموسم 2020م
غدا .. النادي الثقافي يدشن فعالياته للموسم 2020م

يحتفل النادي الثقافي بتدشين فعاليات موسمه الثقافي للعام ٢٠٢٠ وذلك مساء يوم غد الثلاثاء بمقره في القرم في تمام الساعة السادسة مساء، بحضور عدد من الشخصيات الثقافية البارزة والكتاب والفنانين والداعمين لأنشطة النادي الثقافي والمثقفين والمهتمين بالشأن الثقافي.

سيشهد الحفل العديد من البرامج منها: عرض فيديو لأهم فعاليات ٢٠١٩ م التي أقامها النادي في مسقط وفي فرعه في محافظة مسندم ، إضافة إلى ذلك سيستمتع الحضور بمعزوفات موسيقية يؤديها عازفون من مركز عمان للموسيقى التقليدية .

وسيقوم النادي خلال حفله هذا العام بتكريم مجلة نزوى بمناسبة صدور العدد المائة إضافة إلى تكريم الكتاب الحاصلين على جوائز عالمية وعربية خلال عام ٢٠١٩، وذلك احتفاء بالإنجازات الثقافية التي من شأنها أن ترفع اسم الكاتب والكتاب العماني .

كما سيتم تكريم المؤسسات الحكومية والخاصة والمدنية والجهات الإعلامية التي شاركت في فعاليات الموسم الثقافي ٢٠١٩م ودعمته . بالإضافة إلى تكريم الكُتاب والمؤسسات المجتمعية والإعلاميين المتعاونين في تنسيق فعاليات النادي أو عضويات لجانها وذلك بمشاركة ضيوف الشرف: الدكتورة أسية البوعلي، والفنان موسى عمر، والكابتن فوزي بشير.

والدعوة عامة للجميع للمشاركة في تدشين الموسم الثقافي ٢٠٢٠.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد