• الخميس : ٠١ - ديسمبر - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٨:٤٩ مساءً
اليوم.. المنتخب الوطني العُماني يلاقي نظيره الأردني في نهائي البطولة الودية الدولية الرباعية

العُمانية/ يتقابل المنتخب الوطني العُماني الأول لكرة القدم مع نظيره الأردني اليوم في نهائي البطولة الودية الدولية الرباعية المقامة حاليًّا بالأردن في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت سلطنة عُمان بإستاد عمّان الدولي بالعاصمة الأردنية.

ونفذ منتخبنا الوطني تمرينه قبل الأخير على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب بقيادة الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش، ركز فيه على المهارات التهديفية والتكتيكية وتسديد الركلات الثابتة.

وقال ايفانكوفيتش لوكالة الأنباء العُمانية: استعددنا جيدا للقاء منتخب الأردن الذي يمتلك سلاحي الأرض والجمهور، ولديه لاعبون متميزون، مضيفًا أن هذه البطولة مهمة جدا، خاصة وأن المنتخب العُماني يستعد لملاقاة المنتخب الألماني بمسقط في 16 نوفمبر المقبل، وهي فرصة جيدة لمعرفة الأخطاء والوقوف عليها ومعالجتها قبل الاستحقاقات المقبلة.

وحجز المنتخب العُماني مقعده في المباراة النهائية الجمعة الماضية على حساب المنتخب العراقي بعد أن تغلب عليه بالمباراة الافتتاحية بنتيجة 4 /3 بركلات الترجيح، وجاء تأهل منتخب الأردن عقب فوزه على نظيره السوري بهدفين نظيفين، وستجمع مباراة تحديد المركز الثالث بين منتخبي سوريا والعراق.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد