• الإثنين : ٠٤ - يوليو - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ١٠:٠٨ صباحاً
منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية وصيفًا لبطولة اتحاد غرب آسيا

العمانية/ اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مشاركته في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية بحصوله على المركز الثاني بعد خسارته في النهائي أمام المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقدم منتخبنا مستوى جيدًا في اللقاء، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق تسديدة يحيى البريكي، قبل أن تسجل الإمارات هدف التعديل، لتستمر دقائق هذا الشوط سجالا من الجانبين دون أن يطرأ جديد على النتيجة.

وفي الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه، وغلب الطابع التكتيكي والتحفظ على اللقاء دون أن تكون هناك خطورة حقيقية على المرميين، حتى جاء الشوط الثالث، الذي أظهر فيه الطرفان رغبة جامحة في اقتناص الفوز قبل الذهاب إلى الأشواط الإضافية؛ حيث تمكن المنتخب الإماراتي من التقدم، قبل أن يعيد نوح الزدجالي الأحمر لأجواء اللقاء من تسديدة قوية مستغلًا خطأ قبل منتصف الملعب، وعاد المنتخب الإماراتي قبل النهاية ليسجل هدف التقدم الذي انتهى عليه اللقاء.

وحصل يونس العويسي حارس منتخبنا الوطني على جائزة أفضل حارس البطولة، بعد أن تألق في التصدي لعديد الفرص، وذاد عن مرماه ببراعة، وكان من العوامل الرئيسية في وصول الأحمر إلى المباراة النهائية، واستقبلت شباكه طوال مشوار المسابقة 13 هدفًا.

وقال طالب بن هلال الثانوي: لعبنا خمس مباريات على مستوى فني عال، وقدمنا مستويات جيدة جدا، حيث كان الفريق في المستوى المعهود على الرغم من فترة التوقف الطويلة منذ آخر مشاركة في كأس العالم بروسيا، وحضرنا لمدة 24 يومًا قبل هذه المشاركة".

وواصل الثانوي حديثه "لعبنا في هذه البطولة خمس مباريات قوية في ستة أيام فقط، وهذا ليس بالأمر الهين في لعبة كرة القدم الشاطئية، ووصولنا للنهائي إنجاز يحسب للمجموعة التي عملت بجد خلال الفترة الماضية".







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد