• الأربعاء : ٢٥ - مايو - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٦:٠٧ مساءً
غدًا .. انطلاق بطولة كأس آسيا لهوكي النساء

العمانية /تنطلق غدًا الجمعة مباريات بطولة كأس آسيا لهوكي النساء التي تستضيفها سلطنة عُمان ممثلة في الاتحاد العُماني للهوكي خلال الفترة من 21 إلى 28 يناير الجاري.

ترعى حفل افتتاح البطولة معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات وزعت على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى الهند واليابان وماليزيا وسنغافورة، فيما ضمت المجموعة الثانية الصين وكوريا وتايلاند وإندونيسيا ، وستلعب المنتخبات بنظام دوري من دور واحد يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور النصف النهائي.

وستتأهل المنتخبات الأربعة الأولى من هذه البطولة إلى نهائيات كأس العالم والتي ستقام بإسبانيا ونيذرلاندز في يوليو من العام الجاري .

وسيحتضن ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباريات البطولة حيث ستقام في اليوم الافتتاحي أربع مباريات تبدأ من الساعة الثانية مساء بلقاء كوريا مع إندونيسيا، يليه لقاء اليابان مع سنغافورة في الساعة الرابعة مساء، ويخوض الصين لقاءه الأول أمام تايلاند في الساعة السادسة مساء، وتختتم لقاءات اليوم الافتتاحي بلقاء حامل اللقب المنتخب الهندي مع المنتخب الماليزي.

وقد استعدت كافة المنتخبات المشاركة وأقامت تدريباتها النهائية لوضع اللمسات الأخيرة قبل المنافسة الكبيرة في البطولة الأكبر بالقارة .







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد