• الإثنين : ١٧ - يناير - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٧:٣٣ مساءً
تتويج الفائزين في منافسات بطولة العيد الوطني الـ 51 المجيد للسنوكر والبلياردو

العمانية/ توَّجت اللجنة العُمانية للبلياردو والسنوكر اليوم الفائزين في بطولة العيد الوطني الـ51 المجيد للبلياردو والسنوكر التي شارك فيها 40 لاعبًا من مختلف محافظات السلطنة، في البطولة التي أُقيمت بصالة "888" لألعاب التسلية ضمن أنشطة اللجنة بوزارة الثقافة والرياضة والشباب لعام 2021.

وأسفرت منافسات البطولة عن النتائج التالية: في بطولة السنوكر تُوِّج المصري محمد الإلهامي بالمركز الأول، وحلَّ الباكستاني قدير عباس في المركز الثاني، فيما تقاسم المركز الثالث مناصفة لاعب المنتخب الوطني سامي الحمراشدي وحنيف البلوشي.

وفي منافسات البلياردو حقق الفلبيني رؤوف روفينو دومرنج المركز الأول، وجاء لاعب المنتخب الوطني عبدالله الكلباني في المركز الثاني.

وقال خالد بن خلفان الصبحي رئيس اللجنة العُمانية للبلياردو والسنوكر إن البطولة شهدت منافسة قوية ومثيرة وسجّلت المباريات مستويات فنية عالية، حيث أسهمت مشاركة عدد من اللاعبين المحترفين المقيمين في سلطنة عُمان في حدة التنافس بين اللاعبين، وهذا أمر رفع من وتيرة التحضيرات النفسية والبدنية للخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف أن البطولة جاءت تتويجًا للجهود السابقة التي بدأتها اللجان العُمانية للعبة ضمن خطة اللجنة لإعداد اللاعبين الوطنيين وإكمال جاهزيتهم لأي استحقاقات قادمة، موضحًا أن البطولة الأكثر نضجًا من ناحية التنظيم والأوسع في المشاركة من حيث عدد اللاعبين المشاركين وأعمارهم.

وأوضح أن الهدف من إقامة البطولة هو نشر لعبة البلياردو التي تندرج تحت غطاء اللجنة التي تشرف عليها وزارة الثقافة والرياضة والشباب والارتقاء بها والسعي إلى توسيع قاعدة ممارسيها واكتشاف اللاعبين المجيدين.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد