• الجمعة : ٢٥ - سبتمبر - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ١٢:٥٢ مساءً
اليوم .. وزارة الثقافة والرياضة والشباب تنظم دورة القيادة المجتمعية الفاعلة

العمانية/ تنظم وزارة الثقافة والرياضة والشباب ممثلة بمركز  إعداد القيادات الرياضية اليوم  دورة "القيادة المجتمعية الفاعلة " عبر الاتصال المرئي  بهدف تعزيز المعرفة لدى المشاركين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وتهدف الدورة إلى استمرارية التواصل بين مركز إعداد القيادات الرياضية  بالمؤسسات الرياضية في ظل الجائحة وتنمية معرفتهم ومهاراتهم وقدراتهم و إعداد  وتأهيل القيادات الرياضية الشبابية الفاعلة بمختلف المجالات.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة /١٨٠/ مشاركا من العاملين في الاتحادات واللجان  والأندية الرياضية ودائرة النشاط النسوي وجميع أفراد المجتمع المهتمين بالشأن  الرياضي.

وستتفتح فعاليات الدورة بكلمة لسعادة الشيخ وكيل الوزارة وبعدها ستبدأ فعاليات  الدورة التي سيتحدث فيها المحاضر الأردني المهندس عمر عارف عن عدة محاور  رئيسية أهمها مدخل في القيادة الفاعلة ومهارات التخطيط والتنسيق والمهارات  القيادية الإبداعية وأسرار نجاح القائد الفاعل وترسيخ مفهوم الذكاء العاطفي في  التواصل الفعال مع الشباب والمجتمع المحلي ، وخفض التوتر في بيئة العمل لأجل 
زيادة الإنتاج وتحسين نوعية العمل والابتكار فيه والكفاءة في تشجيع المبادرات  وتحفيزها ومهارات التأثير في الاتباع والقدرة على توجيههم.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد