• الإثنين : ٢٦ - سبتمبر - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠١:١٧ صباحاً
22 فرصة صناعية في سلطنة عُمان مع توفير عقود شراء مسبق

العُمانية/ تواصل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، الترويج لـ 22 فرصة استثمارية متاحة في القطاع الصناعي؛ بهدف رفع مساهمة القطاع في الناتج الإجمالي لسلطنة عُمان وتعزيز التنويع الاقتصادي وتنمية الصناعات الوطنية.

وتأتي هذه الفرص بالتعاون مع وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 وجهاز الاستثمار العُماني والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية (مدائن) وشركة تنمية نفط عُمان ومجموعة نماء القابضة وشركة مزون للألبان، وتتميز هذه الدفعة من الفرص الصناعية بتوفير عقود شراء مسبق تلبيةً لحاجة هذه الجهات من مستلزمات تعزز عملية التصنيع.

وأوضحت الوزارة أن الفرص تتمثل في مجالات الجهد المنخفض وتصنيع المفاتيح الكهربائية المعزولة باستخدام الغاز وتصنيع مرشحات سحب الهواء للتوربينات الغازية والمواد الخام للأنابيب ذات اللدن الحراري والأنابيب ذات التصلب الحراري وتصنيع أدوات القياس وتصنيع صمامات التحكم والمشغلات وتصنيع التثقيب لتطبيقات النفط والغاز وغيرها من المجالات.

وأشارت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار إلى أنه يمكن للمستثمرين التقديم لهذه الفرص من خلال المنصة الإلكترونية مع توفر عقود الشراء المسبق لهذه الفرص.

وأكدت الوزارة أن الفرص الاستثمارية الصناعية تأتي ضمن خطط الوزارة لتنمية القطاع الصناعي من خلال إيجاد فرص جديدة ذات جدوى اقتصادية تساعد على توسيع وتنويع المنشآت الصناعية بمختلف محافظات سلطنة عُمان.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد