• الأربعاء : ١٧ - أغسطس - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠١:٥٢ مساءً
أكاديمية تمكين توقع اتفاقية شراكة مع شركة /آي بي/ السعودية

العمانية/ وقَّعتْ أكاديمية تمكين للابتكار وريادة الأعمال اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة /آي بي/ السعودية؛ بهدف خدمة ودعم رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشروعات الناشئة والمشروعات الإبداعية في البلدين الشقيقين.

وقَّع الاتفاقية من الجانب العُماني خميس بن عبيد العجمي رئيس مجلس إدارة أكاديمية تمكين للابتكار وريادة الأعمال، فيما وقَّعها عن شركة /آي بي/ السعودية المهندس بسام الخراشي الرئيس التنفيذي للشركة.

وتتضمَّن اتفاقية الشراكة الإستراتيجية بين الطرفين تقديم الأدلة التشغيلية التفصيلية والإجراءات الخاصة بحاضنة شركة /آي بي/ وتقديم المناهج والتدريب "ممنوح الامتياز" لتفعيل تشغيل الحاضنة بشكل فعَّال.

وقال رئيس مجلس إدارة أكاديمية تمكين للابتكار وريادة الأعمال إن الاتفاقية تستهدفُ أصحاب الأفكار الريادية ممن لديهم رغبةٌ في خدمة أفراد المُجتمع، ويبحثون عن بيئة عمل تُسهمُ في بناء قُدراتهم ومهاراتهم الفردية؛ لتأسيس مشاريعهم الريادية.

وأضاف أن توقيع الاتفاقية يأتي للاستفادة من التجربة السعودية في تأسيس مجتمع رياديّ متكامل من خلال تكوين جيل من الرياديين، قادر على ابتكار فرص عمل استثمارية، عبر تعزيز قدراته وتمكينه من إدارة منشأته الصغيرة، وتحفيزه وتسويق ابتكاراته.

من جانبه، أوضح المهندس بسام الخراشي الرئيس التنفيذي لشركة /آي بي/ السعودية أن هذه الشراكة ستعمل على ترسيخ علاقات التعاون الثنائي القائم بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية، على صعيد ريادة الأعمال ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد