• الأربعاء : ١٧ - أغسطس - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠١:٣٨ مساءً
مجموعة إذكاء توقع مذكرة تفاهم لتطوير وإطلاق منتجات تجارية مشتركة

العمانية/ وقعت المجموعة العُمانية للاتصالات وتقنية المعلومات (مجموعة إذكاء) على مذكرة تفاهم مع شركة "ثقة" السعودية المتخصصة في الحلول الذكية بهدف تطوير وإطلاق منتجات تجارية مشتركة والتعاون في مجالات الحلول الذكية ذات القيمة المضافة.

وقع المذكرة عن المجموعة العمانية للاتصالات وتقنية المعلومات (مجموعة إذكاء) المهندس سعيد بن عبدالله المنذري الرئيس التنفيذي للمجموعة فيما وقعها عن شركة "ثقة" السعودية المهندس بدر بن عبدالله العُمَري الرئيس التنفيذي للشراكات الاستراتيجية بشركة ثقة.

وأوضح المهندس سعيد بن عبدالله المنذري الرئيس التنفيذي لمجموعة "إذكاء" بأن المجموعة ستعمل خلال هذه المذكرة مع الجانب السعودي لبحث آليات الاستفادة من تجربة شركة "ثقة" في تقديم الخدمات والحلول الذكية بتطوير وتقديم خدمات إلكترونية للعديد من الجهات.

وأضاف أن الشركة تسعى لتعزيز هذا التعاون المتبادل بما هو متاح من خدمات تتواءم مع توجهات التحول الرقمي بسلطنة عمان، وإتاحة الفرصة للشركات التقنية تحت مظلة المجموعة بتوسعة نطاق أعمالها في السوق السعودي من خلال شركة ثقة.

من جانبه أوضح المهندس بدر بن عبدالله العُمَري الرئيس التنفيذي للشراكات الاستراتيجية بشركة "ثقة" بأن الغرض من هذا التعاون مع مجموعة إذكاء بسلطنة عمان يأتي إلى إيجاد فرص استثمارية متنوعة في القطاع الرقمي لتعزيز وضمان وتركيز الاستثمارات التي ستدعم تكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة والبنية الأساسية الرقمية اللازمة، مبينا أن هذا التعاون يعد فرصة مميزة لتبادل التجارب والخبرات بين الجانبين السعودي والعماني بما يعزز توجهات التحول الرقمي والرؤى المستقبلية للطرفين.

وأكد بأن الرغبة لدى الطرفين في التعاون المشترك عززت من دراسة الفرص المتاحة في القطاع التقني لإيجاد حلول ذكية تصنع التغيير وتحدث الأثر للإسهام في نمو خدمات الأعمال الرقمية، ونسعد في شركة ثقة بتسخير قدراتنا التقنية لتمكين الازدهار الرقمي للجميع.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد