• الأربعاء : ٠٨ - ديسمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٢:٣٠ مساءً
الطيران العماني يتوّج بثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021

العمانية/ حصد الطيران العماني/ الناقل الوطني لسلطنة عُمان/ ثلاث جوائز مرموقة من جوائز السفر العالمية لعام 2021 هي: شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن تجربة العملاء، وشركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن فئة الدرجة السياحية. وتأتي الجائزة الأخيرة عقب فوز متواصل في الفئة نفسها من 2014 إلى 2020.

وقال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن فوز الطيران العُماني بهذه الجوائز جاء نتيجة تقديمها منتجات ذات جودة عالية وخدمات متميزة، وخدمة العملاء الاستثنائية سواء في الجو أو على الأرض مشيرا إلى أنها تشكل مصدر إلهام متجدد بالنسبة للموظفين في الشركة ودافعا كبيرا لمواصلة الابتكار ورفع مستويات الخدمة والجودة.

من جانبه قال عبدالعزيز بن محمد الراشدي، نائب الرئيس للتسويق بالطيران العماني إن الفوز بهذه الجوائز يؤكد مرة أخرى أن مسافري الشركة يثمنون تلبية احتياجاتهم وفق أعلى المستويات مما ساهم في مواصلة تبوء الطيران العماني مراكز متقدمة في التقييم على معايير الراحة والرفاهية والخدمة على متن الطائرات، إلى جانب مستوى خدمة العملاء في المطارات تجاه الضيوف القادمين والعابرين والمغادرين من وإلى السلطنة.

يذكر أن الطيران العماني يمتلك أسطولاً مكوناً من 49 طائرة مجدولة - وبسبب تأثير جائحة فيروس كوفيد-19 - على قطاع السفر إلى 34 وجهة تشمل العاصمة العمانية مسقط، وبمطلع العام المقبل، فمن المتوقع أن يرتفع عدد الوجهات التي يقوم الناقل بتشغيلها إلى 44 وجهة.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد