• الأحد : ٢٤ - أكتوبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٧:٤٩ صباحاً
الإعلان عن بدء الأعمال الإنشائية لمشروع إنشاء شبكات المياه بجيوب نيابة سناو بمحافظة شمال الشرقية

العمانية/ أعلنت الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي عن بدء الأعمال الإنشائية لمشروع إنشاء شبكات المياه بجيوب نيابة سناو بولاية المضيبي في محافظة شمال الشرقية، بتكلفة قدرها مليونان و834 ألفًا و236 ريالا عمانيا.

وقال المهندس بدر بن سالم الربعاني مدير المشروعات بالشركة في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن نطاق عمل المشروع يتكون من إنشاء شبكات توزيع المياه لعدة مناطق رئيسة في نيابة سناو تشمل / شمال سناو والمنترب ومطيلعة والمغدر والغشيبة، والحنظلي والمزارع وجفرقطبة والواسط والمصلى وأبوعيد والعيون /. 

وأشار إلى أنه سيتم استخدام أنابيب من نوع / بولي إيثلين / عالي الكثافة مطابقة لأحدث المواصفات المحلية والعالمية في مجال إنشاء شبكات المياه، التي تحافظ على البيئة، وتتراوح أقطار خطوط التوزيع ما بين 100 و300 ملم. 

وأوضح أن المشروع يهدف إلى تعزيز وتقوية شبكات توزيع المياه لضمان توصيل خدمة المياه لجميع المشتركين في مختلف المناطق نيابة سناو وذلك ضمن خطط الشركة لتوفير إمدادات المياه في المحافظات والولايات المختلفة بالسلطنة، ولتحقيق التنمية الشاملة في جميع القطاعات.وأكد المهندس بدر بن سالم الربعاني أن المشروع سيُسهم في الارتقاء بمستوى تقديم خدمات المياه للمستفيدين الجدد وكذلك تحسين أداء مستوى الأجزاء القائمة من الشبكة الحالية.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد