• الثلاثاء : ١٤ - يوليو - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٩:٥٩ صباحاً
انطلاق ملتقى ( تواصل ) في المنطقة الخاصة الاقتصادية بالدقم

أقيم في مبنى هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم "ملتقى تواصل" الأول والذي تنظمه مؤسسة تواصل وذلك ضمن توجهات المؤسسة من أجل إشراك والتحاور مع مجتمع الدقم في كل ما من شأنه المساهمة في رفعة وتطور المجتمع .

حضر فعاليات الملتقى زاهر بن علي السنیدي نائب والي الدقم وعدد من المشایخ وأعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي وعدد من الرشداء والرؤساء التنفیذیین من الشركات المؤسسة وعدد من الشخصیات الفاعلة في المجتمع.

هدف الملتقى إلى جمع أبناء ولایة الدقم على طاولة واحدة لمناقشة الفرص، والتحدیات والاحتیاجات لتنمیة مجتمع الدقم من خلال طرح عدد من المحاور الهامة بأسلوب تفاعلي مبتكر. .

وقالت منى بنت سعید الشكیلیة الرئیس التنفیذي لمؤسسة تواصل: إن الشراكة والحوار هي أهم مرتكزات استراتیجیة في تنمیة المجتمع وبناء قاعدة من المشاریع المجتمعیة المستدامة، والملتقى وفر فرصة إشراك كافة فئات المجتمع والمسؤولین والناشطین في الجانب الاجتماعي وفتح حوارا حول الأولویات والتحدیات وتقدیم مقترحات وحلول وتقریب وجهات النظر.

وأضافت إن الملتقى ناقش العدید من المحاور، منها: التعریف بمؤسسة تواصل وما یتعلق بدورها في المحافظة، وتوجهات الشباب وأبناء الدقم نحو التنمیة، وریادة الأعمال وأبعادها لتعزیز الاقتصاد، والتدرج الوظیفي وتأثیره على مستقبل الموظف للنهوض بالخبرات والكفاءات. كما تم استعراض مجموعة من التجارب النجاحة من أبناء الولایة على وجه الخصوص ومن باقي ولايات السلطنة على وجه العموم.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد