• الجمعة : ٢٧ - مايو - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٨:١٦ مساءً
جهاز الاستثمار العُماني يُعلن البدء في مشروع إعادة هيكلة شركات التوزيع والتزويد بقطاع الكهرباء

العُمانية/ أعلن جهاز الاستثمار العُماني عن البدء في الإجراءات الأولية اللازمة لإعادة هيكلة شركات التوزيع والتزويد التابعة له ضمن قطاع الكهرباء وبما يضمن الارتقاء بالأداء وجودة الخدمات وتقليل التكاليف التشغيلية، وفق خطة عملية وإطار زمني محدد وبالتنسيق مع الجهات المعنية في الحكومة ومختلف الأطراف ذات العلاقة تماشيًا مع التوجهات الحكومية الساعية إلى تعزيز الكفاءة وتحسين الإنفاق في قطاع الكهرباء.

وتتمثل الشركات المشمولة في عملية إعادة الهيكلة في:

شركة مسقط لتوزيع الكهرباء

شركة كهرباء مزون

شركة كهرباء مجان

شركة كهرباء المناطق الريفية (تنوير)

وفيما يتعلق بموظفي الشركات، سيراعي مشروع إعادة الهيكلة الأبعاد المتعلقة بالموظفين، وتوضيح النتائج التي تصاحب مثل هذا النوع من المشروعات، وإبقاء الموظفين على اطلاع بالموضوعات ذات الأهمية بالنسبة لهم، حيث تقوم مجموعة نماء بتوفير المعلومات المناسبة وعقد لقاءات مفتوحة مع موظفي الشركات حول المشروع.

وحول جهات التمويل تقوم مجموعة نماء بالتواصل مع الجهات الممولة للشركات ومشروعاتها من أجل إخطارها بمشروع إعادة الهيكلة، وبما لا يؤثر على الجوانب القانونية والتعاقدية ذات العلاقة مع تلك الجهات.

وفيما يتعلق بالمشروعات والمقاولين يتم تقييم التزامات الشركات في ضوء المشروعات الجاري تنفيذها والتعاقدات السارية مع المقاولين؛ لضمان عدم تأثر تلك الالتزامات جرّاء مثل هذا النوع من الإجراءات.

وستقوم مجموعة نماء بالتواصل المستمر مع مختلف الأطراف ذات العلاقة؛ لتوفير المعلومات اللازمة حول مشروع إعادة الهيكلة أولًا بأول.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد