• الأربعاء : ٠٨ - ديسمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١٠:٣١ مساءً
اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة تعلن إنهاء مرحلة الإغاثة والتأهيل العاجل لتأثيرات الحالة المدارية شاهين

 العمانية / أعلنت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة إنهاء مرحلة الإغاثة والتأهيل العاجل للحالة المدارية شاهين والعودة للوضع الاعتيادي ابتداءً من اليوم 21 أكتوبر 2021م

وذكرت اللجنة في بيان لها: "إشارةً إلى البيان الصادر من هيئة الطيران المدني يوم الإثنين الموافق 4 أكتوبر2021م بشأن انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية، وانتهاء مرحلة الإغاثة والتأهيل العاجل.

وفي الوقت الذي تُعلن فيه اللجنة الوطنية لإادارة الحالات الطارئة إنهاء حالة التأهب، فإنها تُشيد بجهود المنظومة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة ممثلةً في المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة، والمؤسسات الإعلامية ، واللجان الفرعية لإدارة الحالات الطارئة ، ومختلف قطاعات المنظومة والتي ساهمت فيها قوات السلطان المسلحة وشرطة عُمان السلطانية وهيئة الدفاع المدني والإسعاف والمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والجمعيات الأهلية والأفراد على الجهود الخيرة التي بُذلت في تقديم العون والمساندة للتعامل مع تأثيرات الحالة.

كما تود اللجنة الإشادة بالتجاوب الذي لمسته من المواطنين والمقيمين في التقيد بالإرشادات والنصائح الصادرة من الجهات المختصة.

داعين الله العلي القدير أن يحفظ سلطنة عُمان وسلطانها-أعزه الله- وشعبها والمقيمين على أرضها وأن يديم نعمه عليها إنه سميعٌ مجيب الدعاء".







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد